بعد ضرب مدير مدرسة.. مغردون لـ”التعليم”: “أعيدوا هيبة المعلم”

بعد ضرب مدير مدرسة.. مغردون لـ”التعليم”: “أعيدوا هيبة المعلم”

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
11670
2
طباعة

“أعيدوا هيبة المعلمين”، كلمة لا يزال يرددها آلاف المعلمين في المملكة بسبب ما يتعرضون له من الضرب والشتم وتكسير زجاج سياراتهم من قِبل طلابهم.

ودشن المغردون “هاشتاق” حمل عنوان” #هيبة_المعلم”، معبرين عما يواجهوه المعلمون من قِبل الطلاب وسط سكوت تام من قِبل وزارة التعليم في فرض عقوبات صارمة تحدّ من التعدي على المعلمين.

المواطن” اطلعت على عدة هاشتاقات تخص “هيبة المعلم” ورصدتها بحسب ما قاله المغردون.
قال محمد العسيري: “التعامل الحسن من المعلم للطلاب سوف يكون له كل التقدير والاحترام منهم”، وأضاف هاني السريح: “أنه لما كان في المتوسطة كانت هيبة المعلم لها قدرها وأهميتها بسبب أن الضرب متاح والتأديب لمن خالف القوانين”، وأيده الرأي يوسف الخالدي: “أن ضياع هيبة المعلم هو بعض التعاميم التي تزيد من تمرد الطالب على المعلم وتكون غير منصفه للمعلم”.

وأردفت نادية: “الطلاب يحترمون من يحترمهم من المعلمين بعكس إذا كان المعلم يشتم الطلاب سوف يكون له نفس المعاملة من طلابه بسبب أسلوبه”.
وعلقت قصة نجاح: “المعلم واجهة تربوية تستفيد منها الأجيال فلابد من احترامه مهما كانت تصرفاته”.
الجدير بالذكر أن شقيقين، تعديا بالضرب أمس الأربعاء، على مدير مدرسة دحيقة المتوسطة والثانوية بمنطقة جازان بعد أن رفض دخول الطالب إلى فصله بسبب تأخره الدائم؛ مما جعل المدير يطرده من المدرسة، حيث استعان بشقيقه الأكبر لضربه.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :