“الصمعاني” يقف على سير العمل بمشروع تطوير مرفق القضاء

“الصمعاني” يقف على سير العمل بمشروع تطوير مرفق القضاء

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5560
0
طباعة

تفقّد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء المكلف الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، اليوم، مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء.
واستمع “الصمعاني” خلال تفقده مقر المشروع بالرياض إلى شرح عن خطوات عمل المشروع، كما اطلع على آليات هندسة الإجراءات في المحاكم وكتابات العدل، والمؤشرات التفاعلية للقضايا ونسبها إلكترونياً لجميع الدوائر الشرعية، إضافة إلى مركز الترجمة الفورية عبر الشبكة الإلكترونية.
بعد ذلك تفقد “الصمعاني”، مركز المعلومات العدلية، وشاهد عرضاً مرئياً عن المراحل التي وصل إليها في تقديم الخدمات التقنية للجهات العدلية.
وفي سياق متصل اجتمع وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، في مكتبه بأصحاب بوكلاء وزارة العدل، وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالشأن العدلي والإداري، واستعراض الجهود التي تضطلع بها كل وكالة بحسب اختصاصاتها.
وبحث “الصمعاني”، أهم الاحتياجات ومتطلبات دعم الوكالات، والأساليب والوسائل المقترحة التي من شأنها تحسين مستوى أدائها، وتسريع وتيرة العمل في أعمالها كافة.
وأكّد وزير العدل خلال اللقاء بوكلاء الوزارة بضرورة استحضار المسؤولية الملقاة على عاتقهم وحثهم على مواصلة الجهود لمسيرة التطوير التي تشهدها البيئة العدلية بمختلف كياناتها في ظل النهضة التنموية التي تشهدها المملكة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مخلفات محلات جبس المجاردة على الطريق.. والبلدية تستجيب لـ”المواطن” وتتوعد

ترمي مصانع ومحلات الجبس في محافظة المجاردة، مخلفاتها