“جي ام سي” هدية لـ”عايض الشهري” لتنصيبه شيخا لقبيلة “مملح”

الأحد ١ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٩ مساءً
“جي ام سي” هدية لـ”عايض الشهري” لتنصيبه شيخا لقبيلة “مملح”

أقامت قبيلة “مملح” بمحافظة المجاردة، إحتفالاً كبيرا بمناسبة تنصيب الشيخ عايض بن شاكر الشهري شيخا للقبيلة، بحضور عدد كبير من مشائخ وأعيان ووجهاء القبائل، وقد قدمت للمحتفى به سيارة من نوع ( جي ام سي ) موديل 2015 ، والعديد من الهدايا التذكارية.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بالمشاركة في حفل تنصيب الشيخ “عايض الشهري”، وفي ذات الوقت مهنئين القبيلة بهذه اللفتة الكريمة من أبنائها.

وكان في استقبالهم الشيخ عايض بن شاكر والسيد عايض بن احمد ال عمر وأعيان قبيلة آل مملح، وبدء الاحتفال بالمناسبة بالعرضة الشعبية التي أحياها شعراء الجنوب وفي مقدمتهم الشاعر صالح بن عزيز والشاعر سعيد بن هضبان والشاعر علي بن نامش القشيري.

وبعد صلاة العشاء بدء الحفل الخطابي حيث قدمه الإعلامي محمد عايض آل عمر والمهندس عمر عايض آل عمر وقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم بكلمة للقائمين على الحفل قدمها نيابة عنهم احمد بلقاسم الشهري.

كما كان لشعراء، القبيلة حضورا مشرفا حيث ألقى الشاعر حسن بن عايض آل عمر الشهري قصيدة بهذه المناسبة ثم بقصيدة للشاعر شاكر بن علي الشهري، تلتها كلمة للمحتفى به الشيخ عايض بن شاكر، شكر فيها اللجنة المنظمة للحفل.

وفي الختام قدم السيد عايض احمد آل عمر هدية للشيخ باﻻصالة عن نفسه ونيابه عن القائمين بالحفل، وقد شارك الكثير من أفراد القبيله ومن مشائخ القبائل والمحبين للشيخ بالهدايا الفرديه للشيخ وكانت اخر هديه قدمت للشيخ هي عباره عن سيارة ( جي ام سي ) موديل 2015 قدمها الشاعر حسن بن عايض آل عمر أصالة عن نفسه ونيابة عن إخوانه احمد بن عايض وخالد بن عايض، وكذلك نيابة عن الأستاذ احمد بلقاسم.

كما تقدمت اللجنة المنظمة، بالشكر الجزيل لكل من شاركهم هذه الفرحة من مشائخ وأعيان القبائل المجاورة وكذلك تقدمت بالشكر الجزيل للشعراء المشاركين في الحفل.

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (8)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (9)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (11)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (10)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (6)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (4)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (7)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (3)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (5)

بالصور .. ( جي ام سي )   2015  هدية لشيخ قبيلة مملح من قبيلته (1)