رئيس المظالم: يجب استشعار المسؤولية في إيصال الحقوق لأصحابها

رئيس المظالم: يجب استشعار المسؤولية في إيصال الحقوق لأصحابها

الساعة 4:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5320
1
طباعة

أكد رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار أن دبلوم القانون الإداري الذي يلتحق به أصحاب الفضيلة القضاة حقّق جميع أهدافه المرجوة، جاء ذلك خلال لقائه بالقضاة الملتحقين بدبلوم (القانون الإداري الخاص بقضاة ديوان المظالم) للفصل الدراسي الأول لعام 1435/ 1436هــ بمعهد الإدارة العامة.
وأبان الشيخ “النصار”- خلال لقاء ظهر اليوم بمقر الديوان أصحاب الفضيلة القضاة- أن الديوان يعمل على تطبيق إستراتيجية التطوير، والتي تهدف إلى رفع كفاءة أصحاب الفضيلة القضاة وتهيئتهم للعمل القضائي في الديوان، ضمن إطار زمني محدد، وفق خطة معدة مسبقًا، مسخرًّا جميع الإمكانات المتاحة لاستخدامها لتطوير القضاء.
وشدّد معاليه في كلمته على تحمُّل الأمانة الملقاة على الجميع واستشعار المسؤولية الملقاة في إيصال الحقوق لأصحابها والوصول إلى تحقيق العدالة الناجزة.
من جهته ثمّن أصحاب الفضيلة القضاة لمعالي الرئيس حرصه واهتمامه ودعمه المتواصل في رفع كفاءة منسوبي الديوان.
وفي ختام اللقاء سلّم معاليه شهادات التخرج لأصحاب الفضيلة القضاة الحاصلين على دبلوم القانون الإداري الخاص بقضاة ديوان المظالم.
حضر اللقاء فضيلة أمين عام مجلس القضاء الإداري الشيخ فهد بن غنام الغنام، وفضيلة المتحدث الرسمي للديوان الشيخ بندر بن عبدالرحمن الفالح، والمشرف على إدارة الملازمين القضائيين الشيخ محمد بن أحمد السيد الهاشم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها

ذكرت وكالة الأنباء الكوبية أن طائرة عسكرية تحطمت