صحفي قطري لسامي الجابر : العربي ليس سوبر ماركت !

السبت ٧ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٣:١٦ مساءً
صحفي قطري لسامي الجابر : العربي ليس سوبر ماركت !

فتح الناقد الرياضي والكاتب الصحفي ماجد الخليفي المحلل ببرنامج المجلس بقناة الدوري والكأس القطرية النار على الكابتن سامي الجابر المدير الرياضي بنادي العربي القطري بعد الخسارة الجديدة التي لقيها الفريق مساء أمس أمام الجيش بهدفين للاشيء في دوري نجوم قطر.

وقال ماجد , وفقاً لصحيفة الراية القطرية أن سامي الجابر لا يقوم بعمله مع العربي على الوجه الأكمل ، وهو مشتت بين العربي و عمله الخاص بعد اختياره كسفير بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأيضا في عمله كمحلل لقناة بي ان سبورت حيث غاب عن الفريق طوال فترة كاس آسيا .

وأضاف الخليفي: إلى جانب كل ذلك فان سامي الجابر أيضا مشغول بعمله مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث 2022. وتابع ماجد الخليفي في حلقة الأمس إن الجابر أهمل عمله بالنادي وأصبح مشتتا، ووصل الأمر إلى ترك اللاعبين التدريبات والغياب عن النادي لاسيما بوعلام خوخي الذي تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

واستطرد قائلا: أي مسؤول مطالب بأن يتقن عمله كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.
“إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ” وأوضح أن النادي العربي نادي كبير و ليس “سوبر ماركت” حتى يأتي إليه سامي الجابر ثم يغيب لفترة طويلة.

وأشار ماجد الخليفي إلى أن سامي الجابر كان مطالبا في الفترة الماضية بالتركيز مع العربي خاصة ونحن نعيش فترة الانتقالات الشتوية والتي كان يجب عليه العمل على استغلالها ودعم صفوف الفريق بلاعبين على مستوى جيد. وتطرق محلل قناة الدوري والكاس إلى رحيل 2 من محترفي الفريق وهما بابلو وايزاكيل وقال: سامي الجابر ترك 2 من محترفي الفريق يرحلون والفريق في حاجة إلى كل لاعب

وحمل الخليفي إدارة العربي المسؤولية في سوء النتائج وتراجع الفريق للمراكز الأخيرة وقال: كان يجب على إدارة النادي إن تكون حاسمة مع الجابر حتى يكون ملتزما في عمله. وأضاف: عندما كنا هواة مع أنديتنا كنا نعمل بطريقة أفضل من المحترفين، وأنا أثق أن العربي ضحية للإدارة وللجابر. وأعلن الخليفي أن إدارة العربي نفضت يدها تماما من المنافسة على الدوري وقال: سامي الجابر كلاعب لا يختلف عليه اثنين، لكن علينا أن نفرق بين كونه نجما كبيرا وسابق لعب 4 مرات في المونديال وبين عمله كمدير رياضي.