غدًا.. لقاء عن صفات القيادي المتميز بمركز الملك سلمان للشباب

غدًا.. لقاء عن صفات القيادي المتميز بمركز الملك سلمان للشباب

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6840
1
طباعة

يستضيف مركز الملك سلمان للشباب- يوم غدٍ الأربعاء- الدكتور علي النملة وزير الشؤون الاجتماعية الأسبق، وذلك ضمن فعالية “مجلس الشباب” للرجال، والتي تأتي تحت عنوان “القيادة.. منهج وعمل”.
ويبدأ اللقاء الذي يديره الإعلامي صلاح الغيدان في تمام الساعة السادسة مساء، ويستمر على مدى ساعتين، يستعرض فيهما الدكتور النملة أمام الشباب الخصائص والصفات التي يجب أن يتمتع بها القيادي المتميز، ويطلعهم على فنون القيادة وكيفية توظيف المهارات القيادية الفاعلة في نجاح العمل وتعزيز ثقافة التميز في ميادين وإدارات العمل، وذلك من خلال خبراته وتجاربه العلمية والعملية.
ويدعو مركز الملك سلمان الشباب الراغبين في حضور اللقاء الذي سيقام في فندق مداريم كراون- قاعة عبدالله، إلى التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني.
ويعمل مركز الملك سلمان للشباب على عدد من المشاريع والمبادرات الشبابية المختلفة ضمن خطته الإستراتيجية الهادفة إلى تمكين الشباب ودعمهم، ومن أبرز هذه المبادرات فعالية “مجلس الشباب”، وهو لقاء دوري يقام كل أسبوعين، يجمع فيه المركز الشباب بأصحاب الخبرات المتنوعة من مسؤولين أو رجال أعمال؛ للوقوف على قصص نجاحاتهم وبداياتهم وسبل تغلبهم على الصعوبات التي واجهتهم هذا من جانب، ومن جانب آخر إيجاد فرص التعاون بين الشباب وتكوين علاقات ناجحة بينهم، إلى جانب رفع مستواهم العلمي والثقافي.

سلمان


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. سلطان بن سلمان: المملكة بلد منفتح ونريد أن يعيش الناس حياة طبيعية.. وكلمة “اختلاط” أضرت المجتمع

قال رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني الأمير سلطان