سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ تركي بن عبدالله الشليل، وعدداً من منسوبي فرع المنطقة الذين قدِموا للسلام على الأمير فيصل بن بندر وتهنئته بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً للمنطقة.
وقدم أمير الرياض شكره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة، كما بيّن اهتمامه بعمل الهيئة ودعمه له، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الدين ثم الملك والوطن.
من جانبه قال مدير عام الفرع إن عمل الهيئة يسير على الوجه المطلوب في تعاون وانسجام بين جميع الجهات الأمنية في المنطقة، مشيراً إلى أن توجيهات الرئيس العام للهيئات الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السند المؤكدة والداعمة لمسيرة هذا الجهاز المباركة تشكل خطوات نسير عليها لتحقيق ما يتطلع له ولاة أمرنا -حفظهم الله-.
واختتم اللقاء بشكر أمير الرياض لإتاحته الفرصة للسلام عليه، واستماع توجيهاته وكلماته الطيبة، سائلاً الله أن يوفقه ويسدده لما فيه خدمة البلاد والعباد.

