في #اليابان.. بيض جديد بنكهة ورائحة الفاكهة

الثلاثاء ٢٤ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١١:١٩ مساءً
في #اليابان.. بيض جديد بنكهة ورائحة الفاكهة

نجحت إحدى الشركات الزراعية باليابان في إنتاج نوع من بيض الدجاج يتسم بطعم ورائحة قريبة من فاكهة “يوزو” الشائعة في بلاد الساموراي، بحسب تقارير إعلامية محلية.
وتعتبر فاكهة يوزو “Yuzu” الحمضية من أشهر أنواع الفاكهة في اليابان، وهي أقرب إلى اليوسفي أو الليمون، يشاع استخدامها بشكل واسع حتى في الحلوى.
واستطاعت شركة “مزارع ياماساكي” إنتاج هذه النوعية من البيض، التي تشبه البيض العادي من ناحية الشكل، عبر إطعام الدجاج قشر اليوزو، إلى جانب الكرنب، وبذور السمسم والذرة.
وكشفت الشركة- عبر موقعها الإلكتروني- أن النوعية الجديدة، التي أطلقت عليها اسم “يازاماتا”، يمكن تقديمها وتناولها بأي طريقة، مؤكدةً أن الرائحة والمذاق الجديدين للبيض سيحظيان بإعجاب عملائها، بحسب ما نقلته صحيفة “تلغراف”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن لابد وراء النخل

    كان زمان العقل البشري لا يتحمل ولا يصدق أنه ممكن الإنتقال والطير بالحديد في السماء .. طائرات .. كان لا يصدق أنه ممكن أن تكلم شخص ببلاد الفرنجة ويتكلم معك وتسمعة . كان لا يصدق إلا حسب إدراكه العقلي وما زاد عن إدراكة العقلي من الإستيعاب كان تخريب للمجتمع وما زال الإنسان على نفس النهج وما أوتينا من العلم شيء مقارنة بالأجيال القادمة .