قنوات “المجد” تنتصر لـ”بداية” من حملة التشويه

قنوات “المجد” تنتصر لـ”بداية” من حملة التشويه

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
92670
39
طباعة

انتصرت شبكة قنوات المجد الفضائية لقناة “بداية”، إثر الحملة المغرضة التي شُنّت عليها خلال الأيام القليلة الماضية.
وقال المتحدث الرسمي لقنوات المجد، قي بيان صادر اليوم، وحصلت “المواطن” على نسخة منه: “أنعم الله علينا بمنهج شرعي وميزان عدالة تذوب لدى عتباته كل اجتهادات أو نزوات، وما تم تداوله من مقطع عن قناتنا الشقيقة (بداية) تم فيه الجمع والرصد والتركيز في خلل هنا أو زلة هناك، وفي دقائق معدودة، وكأن ساعات بث القناة كلها منذ أن بدأت هي تلك اللقطات والزلات!! وهذا ليس من الإنصاف في شيء!!”.
وتابع البيان: “أما إن كان انتقاءً لبذل نصيحة وإرشاد فليس هذا الإشهار وتجاوز أبواب المعنيين– والمفتوحة لتقبل الآراء– من الحكمة في شيء، بل هو عون للشيطان، وخدمة لهدم كل تجربة في إعلامنا المحافظ، والذي نثق أن مثل هذه المشاريع لن تخلو من خلل أو زلة، ودورنا الإرشاد والإعانة”.
وأردف المتحدث الرسمي لقنوات المجد: “ولثقتنا بإخواننا في قنوات إعلامنا المحافظ أنهم أرباب رسالة سامية، ويملكون من انشراح الصدر لقبول النقد والرأي، فإننا نبارك كل خطوة في هذا الدرب حينما تحمل وسيلتها المشروعة، بعيدًا عن التشويه أو الإسقاط، وإن كان خلفها نوايا حسنة”.
وختم البيان: “وإننا في شبكة قنوات المجد ندعو الجميع للعدالة والإنصاف وإتيان البيوت من أبوابها، ولنا في هدي سلف الأمة نبراس ومشكاة”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :