محمد بن سلمان لقادة الدفاع: أحتاج عمل رجال القوات المسلحة معي

الأحد ٨ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٥:٣٩ مساءً
محمد بن سلمان لقادة الدفاع: أحتاج عمل رجال القوات المسلحة معي

استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين في مكتبه بالمعذر اليوم رئيسَ هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض بن حامد الرويلي، وقادة أفرع القوات المسلحة وقادة المناطق العسكرية في المملكة وكبار ضباط القوات المسلحة.
وألقى سمو وزير الدفاع كلمة رحب في بدايتها بالجميع، مؤكداً حرصه على العمل مع جميع رجال القوات المسلحة لنقل الوزارة إلى مرحلة جديدة من التطور، مع تعزيز القدرات التي تمتلكها وزارة الدفاع.
وقال سمو وزير الدفاع: أحتاج إلى عمل جميع رجال القوات المسلحة معي، لتحقيق الأفضل للمملكة العربية السعودية ولقواتنا المسلحة. وأشكركم، وبالتوفيق إن شاء الله.
عقب ذلك ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة أبرز خلالها ما تتميز به المملكة من تلاحم بين القيادة والشعب، مشيراً إلى القرارات والأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال دمج الكفاءات والقدرات لتحقيق تطلعات الشعب السعودي وتلمس احتياجاته. ورفع باسمه واسم منسوبي القوات المسلحة خالص التهاني والتبريكات لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بالثقة الملكية الغالية وتعيينه وزيراً للدفاع ورئيساً للديوان الملكي ومستشاراً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين رعاه الله.
وقال البنيان: بحكم تجربة العمل مع سموكم، ندرك مدى حماس ونشاط سموكم، ومتفائلون بما لديكم من توجهات وطموحات معروفة نحو تحديث وتطوير القوات المسلحة، وستجدنا إن شاء الله عوناً لتحقيق هذه النظرة المستقبلية”، سائلاً الله لسموه التوفيق والنجاح وللقوات المسلحة التطور والازدهار لمواصلة مسيرة الخير والنماء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
حضر الاستقبال مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد بن محمد العيسى.

3

2

4

6

5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مدور بن مربع المستطيل

    اللهم وفقهم لما تحب وترضى واحمي بلادنا من الشروور وجميع بلاد المسلمين قولوا امين يارب

  • ابو بتال الحارثي

    نتمنا من سموه الكريم انظر في الترقيات ونقل من منطقه الي منطقه

  • احمد محمد دغريري

    ارغب بلالتحاق بقطاع العسكري

  • مهدي عبود عباس

    محتاج الى عمل

  • سماعيل البلوشي انا مستعد اي وقت يا صاحب اسمو انا تحت خدمة المملكه

    سماعيل البلوشي انا مستعد اي وقت يا صاحب اسمو انا تحت خدمة المملكه