وزير الشؤون الاجتماعية يدعم الرحالة “المحيميد”

وزير الشؤون الاجتماعية يدعم الرحالة “المحيميد”

الساعة 11:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6715
1
طباعة

استقبل وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، بعد ظهر أمس الأول بالوزارة، الرحّالة السعودي عبدالله بن حسين المحيميد، وهو أحد أبناء هذا الوطن من ذوي الاحتياجات الخاصة “شلل أطفال”.
الجدير بالذكر بأن الرحالة السعودي “المحيميد”، انطلقت رحلته من مركز التأهيل الشامل للمعاقين بمحافظة الأحساء يوم الاثنين 13 / 4 / 1436هـ، وكانت محطته الأولى هي وزارة الشؤون الاجتماعية لكونها هي التي تشرف على رعايته وتقديم الإعانة الشهرية، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدم لُه ثم يليها إمارة الرياض في الزيارة الثانية والديوان الملكي الزيارة الثالثة.
وقد رحب “القصبي” بـ”المحيمد”، خلال زيارته للوزارة وشكره على رحلته الشاقة التي امتدت لأكثر من 15 يوماً بدأها من مركز التأهيل الشامل بالأحساء إلى الوزارة في الرياض من أجل مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد ــ حفظهم الله ــ تحت شعار ” نبايعكم على السمع والطاعة”.
وقد استمع وزير الشؤون الاجتماعية إلى اهتمامات الرحالة “المحيميد” وبعض مطالب أصحاب الاحتياجات الخاصة بتيسير بعض مطالبهم، ووعد بمناقشتها مع المسؤولين بالوزارة ودراستها.

وزير-الشؤوون-يدعم-الرحالة 2

وزير-الشؤوون-يدعم-الرحالة 3


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تأكيدًا لإنفراد “المواطن”.. أمير عسير : إنشاء مركز القلب بقيمة 190 مليون ريال

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد