‏‫اسمحوا للطلاب والطالبات بالتصويت لشعار #التعليم

‏‫اسمحوا للطلاب والطالبات بالتصويت لشعار #التعليم

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7815
0
طباعة

ناشد عدد من الطلاب والطالبات، وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، بإتاحة الفرصة لهم للتصويت على شعار التعليم الجديد، والسماح للجميع بالمشاركة في إختياره، وأنشأ المطالبون هاشتاق عبر “تويتر”، بعنوان: “التصويت على شعار التعليم”، معربين عن آمالهم وتطلعاتهم المتعلقة به، والمشاركة في إختياره.

وعلق مغرد بالقول: “فكرة ممتازة لأن التعليم لن يتطور ويتغير للافضل إلا إذا جميع من كانوا في التعليم شاركوا بالقرارات وابدو رأيهم”، فيما قالت مغردة: “إن التصويت يزرع في الطلاب المشاركين إحترام الرأي وحق المشاركة”.

وطالب حمد الحميد، من الجميع الدعم لفكرة التصويت لشعار التعليم ليكون الشعار تعليمياً ومن الميدان قائلاً: “الطلاب يستحقون التصويت” ، وبين ابو لجين ابراهيم: “الفكرة رائعة وفيها تحفيز لإبداعات الطلاب والطالبات والمشاركة في صنع القرار والتدرج في الأيام القادمة لما هو أكبر من ذلك”.
وأفاد خالد الزهراني بالقول: “أن يعبر الطلاب عما يأملونه هي أمنية وفرصة لتنمية ملكة الاختيار وحق التصويت فمن اجلهم وجدت منظومة التعليم”.
وأشار احمد العرفج بالقول: “إنها فرصة لاستشارة العقول المتعددة للوصول إلى احسن الأفكار”، وأضاف: “هيا نشغل العقول لتغذية كافة الحقول”.
وأوضح مروان المريسي: “أنها فكرة مميزة ومتممة لفكرة التصميم نفسها، وسيكون الجمهور هو المتنافس وهو لجنة التحكيم في وفي الوقت”، فيما قال سالم الشهري: “جميل أن يصمم أهل التعليم شعارهم والأجمل أن يصوتوا لاختيار أفضل شعار”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :