بالفيديو .. قطان: الملك سلمان يعرف قيمة مصر ويحبها من أعماق قلبه

الجمعة ٦ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٨:١٥ مساءً
بالفيديو .. قطان: الملك سلمان  يعرف قيمة مصر ويحبها من أعماق قلبه

أكد سفير السعودية بالقاهرة، أحمد قطان، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يعرف قيمة مصر جيدًا ويحبها من أعماق قلبه.

وقال -خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حقائق وأسرار” بقناة “صدى البلد” المصرية-، أن التشكيك بعلاقة السعودية بمصر، هو نوع من الباطل الذي لا يصدقه أي عاقل.

واستنكر الأصوات الغريبة التي ظهرت في وسائل الإعلام المصرية التي تردد أن موقف السعودية قد تغير تجاه مصر بعد تولي الملك سلمان الحكم، قائلًا: “لم يمض على تولي الملك سلمان الحكم أسبوعين ونجد هذه الأصوات التي تزعم هذه الشائعات المغرضة”.
وكشف قطان أن خادم الحرمين الشريفين، أكد فى أول خطاب أنه يسير على المنهج السياسي الذي سنه الملك المؤسس عبد العزيز، والذي يتضمن إقامة علاقات قوية مع مصر.
وأضاف السفير السعودي في القاهرة: “نؤكد أننا نقف إلى جانب مصر ولا نبالي بما يردده هؤلاء والبعض، خاصة أن هناك أشخاصًا في مصر لا يعرفون محبتهم في قلوب السعوديين ولذا فنحن نطالبهم بالهدوء في ظل تأكيد الملك سلمان على عدم تغير نهج السعودية في التعامل مع جميع الملفات والقضايا وخاصة الملف المصري الذي أكد على ضرورة تقوية العلاقات مع “القاهرة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • none

    ونتمى تتغير سياسة الملك سلمان إتجاه مصر شوفوا إعلام الانقلاب كيف تجرأ على الملك سلمان همهم الوحيد المليارات، إذا مافي مليارات يبدأ الإعلام بالشتائم هؤلاء لايستحقون إي دعم.