“بلعربي” يمدِّد عقده مع فريق “ليفركوزن” حتى عام 2020

الجمعة ٢٠ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٦:٤٧ مساءً
“بلعربي” يمدِّد عقده مع فريق “ليفركوزن” حتى عام 2020

مدّد الدولي الألماني كريم بلعربي عقده مع فريقه باير ليفركوزن لثلاثة أعوام إضافية حتى 2020، وذلك بحسب ما أعلن سادس الدوري الألماني الجمعة.
وأعرب الجناح المغربي الأصل البالغ من العمر 24 عامًا عن سعادته بتمديد عقده للمرة الثانية بعد أن سبق له ووقع في ديسمبر الماضي التمديد الأول حتى 2017، مضيفًا: “لقد حققت تقدمًا هائلًا خلال الموسم الحالي تحت إشراف رودجر شميدت. لم أشعر يومًا بهذا القدر من الثقة من مدرب لعبت تحت قيادته”.
ويأتي الإعلان عن تمديد عقد ابن برلين المولود من أب مغربي وأم ألمانية عشية لقاء أوغسبورغ الخامس في الدوري المحلي، وقبل خمسة أيام على استضافة أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويقدِّم “بلعربي” أداء مميزًا مع ليفركوزن الذي أعاره الموسم الماضي إلى فريقه السابق أينتراخت براونشفيغ، وهو احتفل بعودته إلى النادي الذي ضمه عام 2011 بأفضل طريقة؛ من خلال تسجيل أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني بعد مرور 7 ثوانٍ من اللقاء ضد بوروسيا دورتموند في المرحلة الافتتاحية.
وفرض “بلعربي” نفسه من الركائز الأساسية في الفريق منذ بداية الموسم، وقد سجّل 9 أهداف، وأسهم بخمس تمريرات حاسمة حتى الآن، علمًا بأنه استُدعي إلى تشكيلة المنتخب الألماني الأول في أكتوبر الماضي، وخاض مباراته الأولى كأساسي في 11 منه ضد بولندا (صفر-2)، في تصفيات كأس أوروبا 2016، ولعب الدقائق التسعين.