سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
احتفظ الأمير خالد بن عبدالله، الابن الأكبر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – يرحمه الله – بلوحة الفنان التشكيلي زهير القرني “وين رايح.! ” بمدخل قصره بمدينة جدة والتي قدمها الرسام لمقام سموه كبطاقة تعزية في فقيد الأمة العربية والإسلامية ككل.
ولاقت لوحة الفنان التشكيلي زهير القرني، صدى كبيراً خلال الأيام السابقة وأذرفت الدموع لدى الشعب السعودي.
وأكد الرسام زهير القرني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أن الصورة تعود لابنة الملك سحاب بنت عبدالله آل سعود، حيث التقطتها في مدينة جدة، حينما كانت مرافقة لوالدها آنذاك، مضيفاً أن أبيات الشعر تخص الشاعر سليمان الصقعبي لرثاء فقيد الأمة وهي كـالتالي:
وين رايح ؟
التفت.. سلّم علينا..
ما روينا من حنانك..
ومنك والله ما اكتفينا..
وين رايح..
يابومتعب ؟
وقتنا برد بغيابك..
ومؤلم وقاسي ومتعب..
ما عرفنا ايش تعني..
سافروا ما ودعونا..
لين فارقناك يا من..
كنت ابونا..
وكنت أخونا..
نذكر انك قلت مرة:
دامكم أنتم بخير..
مثلكم أنا بخير..
بس طوّلت الغياب..
وطال ليل الناس دونك..
وأصبح أحزان وجروح..
تكفى ارجع بس لحظة..
ولوّح بكفك لنا مرة وروح..
الجدير بالذكر أن الرسام “القرني” تلقى اتصالاً هاتفياً من الأمير متعب بن عبدالله، يشكره على رسم الجدارية ووعده بنقلها إلى أحد ميادين مدينة جدة حسب ما أفاد الرسام على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.




علي
صح لسان الشاعر ولله قصيدة مؤثرة جدا وبيض الله وجه الفنان زهير القرني