الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
زار الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ومؤسسات الوليد بن طلال الخيرية، والوفد المرافق له أبوجا في جمهورية نيجيريا.
وتضمن الوفد كلاً من أبو بكر شيهو بونو، سفير جمهورية نيجيريا لدى المملكة العربية السعودية، والدكتورة نهلة ناصر العنبر، المساعدة التنفيذية الخاصة لرئيس مجلس الإدارة، وحسناء التركي، رئيسة قسم إدارة السفريات والتنسيق الخارجي وفهد العتيبي، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة.
وفور وصول الأمير الوليد بن طلال قام باستقباله أمينو بشير والي، وزير خارجية جمهورية نيجيريا، ومن ثم توجّه الأمير الوليد إلى مركز المؤتمرات الدولي في أبوجا، والتقى مع الدكتور جودلاك جوناثان رئيس جمهورية نيجيريا، وخلال اللقاء تناول فخامة الرئيس وسمو الأمير الوليد عدداً من المواضيع الاجتماعية والاستثمارية والإنسانية.
وأقيم حفل تكريم للأمير الوليد بن طلال، حيث مَنح رئيس جمهورية “وسام الشرف الوطني” له، والذي يعتبر الوسام الـ75 لسموه.