ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة سابك المكلف- يوسف بن عبدالله البنيان- يتم تدشين حملة (بيئة بلا نفايات) صباح غد الثلاثاء بوادي حنيفة، وتكريم الطلاب والطالبات على مستوى منطقة الرياض الفائزين في مسابقة سابك البيئية للرسم والتصوير في مدينة الرياض، والتي تحمل عنوان التاءات الثلاث (تدوير، تكرار، تقليل)، بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة حمد بن عبدالله الشنيبر.
وأوضح مدير عام المسؤولية الاجتماعية الدولية في “سابك”- يعرب بن عبدالله الثنيان- أن الهدف من المسابقة هو تشجيع السلوك البيئي لدى الطلاب والطالبات وتحفيزهم على تبني سلوكيات تحافظ على البيئة، مشيرًا إلى أن المسابقة جزء من المبادرات والبرامج المتواصلة التي تنفِّذها “سابك” في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ إدراكًا منها بأهمية المحافظة على البيئة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
وبيّن “الثنيان” أن “سابك” تسعى من خلال تبني مثل هذه الأنشطة إلى التعريف بأدائها البيئي المتميز؛ حيث تعتمد في عملياتها الإنتاجية على خفض التأثيرات البيئية إلى أدنى المستويات، وإعادة تدوير المنتجات الكيميائية التي تصدرها مصانعها، كما تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي حول تحديات البيئة العالمية، وعلى رأسها التغير المناخي وندرة الموارد وإعادة تدوير النفايات.
وأشار مدير النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض- أنور بن عبدالله أبو عباة- أن المسابقة تم تقسيمها إلى عدة مجالات حسب المرحلة التعليمية للطلبة المشاركين، وخصص للمرحلة الابتدائية مجال الرسم، بينما خصص للمرحلتين المتوسطة والثانوية التصوير الضوئي، موضحًا أنه اشترك في المسابقة أكثر من 3000 طالب وطالبة، مع قصر المدة المخصصة للمسابقة؛ ما يدل على اهتمام الطلاب والطالبات بالبيئة.