وظائف طبية وإدارية شاغرة في جمعية “شفاء” بمكة

الأحد ١٥ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٠ مساءً
وظائف طبية وإدارية شاغرة في جمعية “شفاء” بمكة

أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بمكة المكرمة “شفاء” عن توفر وظائف طبية وإدارية شاغرة بمقر الجمعية ومركزها الطبي في العاصمة المقدسة .
ودعت الجمعية الكوادر الطبية والإدارية للتقدم لوظائفها الشاغرة بعد حصولها على الترخيص النهائي لتشغيل المركز الطبي الخيري التابع لها الذي يقدم خدماته التشخيصية والعلاجية للمرضى الفقراء في مكة المكرمة.
وأفادت جمعية “شفاء” في بيان لها أن الوظائف تستهدف الرجال والنساء، والأفضلية للسعوديين ولمن سبق لهم العمل بدول الخليج، وتشمل الوظائف أخصائي وأخصائية علاج طبيعي وأخصائي عيون وأخصائية أطفال وأخصائية أسنان وممرضات وأمين مستودع وأخصائي موارد بشرية ومساعد إداري وسكرتير تنفيذي.
ودعت الجمعية المتقدمين إلى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني ( [email protected] ) أو التقديم عن طريق مركز الجمعية الواقع بمكة المكرمة طريق الدائري الثالث بحي الشوقية بجوار وزارة النقل.
يُشار إلى أن الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة “شفاء” تطمح لأن تكون نموذجاً رائداً للرعاية الطبية والاجتماعية للمصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة، فضلاً عن تحقيق الريادة في التدريب والتثقيف الصحي والبحث العلمي، كما تهدف إلى تقديم الرعاية للمصابين بالأمراض المزمنة ومن يحتاجها وتوعيتهم واستخدام أمثل للموارد.