سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله أبوقرنين يرافقه مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير العميد عبدالوهاب أحمد عسيري .
وثمن أمير عسير خلال الاستقبال الجهود التي يبذلها رجال الشرطة مشيداً بما تضمنه التقرير السنوي لدوريات الأمن لعام 1435 هـ إضافة إلى ما احتواه من أرقام وإحصائيات تفصيلية .
وأكد على أهمية مضاعفة الجهد خدمةً لهذا الدين والحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي.
من جانبه أكد ” اللواء أبو قرنين”أن القطاعات الأمنية تحظى بدعم كبير من أمير عسير ، مشيراً إلى أن كل إنجاز يتحقق على أرض الواقع إنما هو بدعم ومتابعة الأمير فيصل بن خالد .
كما بين “العميد العسيري” أن إدارة دوريات الأمن بالمنطقة حريصة كل الحرص في تسخير التقنية والإمكانيات البشرية في التطوير والعطاء لتقديم أفضل الخدمات الأمنية المثلى لكل مواطن ومقيم على أرض هذا الوطن .


ابن الوطن
الله يديم الأمن والأمان ويجزاهم خير
أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي
الصبط والرقابة الأمنية على البوابة الجنوبية مهام وعمل لا يكل ولا يتوقف حفظ الله لنا هذا الأمير وأعان رجال الأمن المخلصين .