“أهالي أضم”: شركة صيانة الطرق تركت الحديد مكشوفاً يتربص بمركباتنا!

الأربعاء ٤ مارس ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٨ صباحاً
“أهالي أضم”: شركة صيانة الطرق تركت الحديد مكشوفاً يتربص بمركباتنا!

أبدى عددٌ من سالكي طريق عكاس الذي يبعد 5 كيلومترات تقريباً غرب محافظة أضم، تذمرهم من إحدى الشركات المكلفة بصيانة الطريق الرابط بين محافظة أضم ومركزي حقال وربوع العين وعدد من القرى التابعة لها.
وقامت الشركة بعمل “محرف” خرساني بجانب الطريق لتصريف المياه وحماية الأسمنت وقامت الشركة بصب الأسمنت في مواقع مختلفة، دون إكمال المشروع.
وأوضح لـ”المواطن” عددٌ من سالكي الطريق، أنهم شاهدوا الشركة تعمل قبل شهر في إنشاء محرف خرساني لتصريف مياه السيول الذي يتأذى دائماً منها الطريق عند هطول الأمطار،
وأضافوا أن الشركة قامت بعمل المشروع في إحدى المنحنيات الخطرة حيث تم إنهاء جزء منه والجزء الآخر لم يقوموا إلا بعمل “سمنتة” عشوائية، ولا يزال الحديد تحت الأسمنت مكشوفاً؛ ما يشكل عبئاً على قائد المركبة عند حصول خلل فني أثناء القيادة، مؤكدين أن هناك العديد من المركبات قد تعرضت لانفجار الإطارات جراء الحديد المكشوف بجانب الطريق.

وطالب الأهالي، وزارة النقل والمواصلات محاسبة المتسبب في تعثر المشروع والتحقيق مع الشركة المكلفة التي قامت -على حد قول المواطنين- بالتهاون في إنجاز المشاريع على أكمل وجه.

طريق-اضم 2

طريق-اضم 3

طريق-اضم 1

طريق-اضم (5)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعود

    اقول والله مافيه بشر يعشق المطبات قد مايعشقها اهالي اضم شارع واحد وفيه اكثر من 30 مطب وتلقاهم في البلديات والمرور يطالبو بوضع المزيد من المطبات وجايين الان يشتكون من صيخيين على جوانب الزفلت

  • سعد المعلوي

    اهمال .انا متعود انزل ع الجلد ف كل لفهه لازم يغطون الحديد .

  • سعد المعلوي

    لو انها ف اضمم كان غطوها بس في الطريق مختص للعرج عشان كذا اهمال ف الشغل