“ابن سبرة”: رجال الدفاع المدني يقومون بأعمال جليلة وتضحيات كبيرة

“ابن سبرة”: رجال الدفاع المدني يقومون بأعمال جليلة وتضحيات كبيرة

الساعة 2:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5835
0
طباعة

دشّن محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة، صباح اليوم، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار “تنمية مستدامة بلا مخاطر”، وذلك بالمعرض المعد بمقر الدفاع المدني بالمحافظة، وذلك بحضور رئيس البلدية حمد هادي آل درهم، ومدير الشرطة العقيد سعود بن محمد المتحمي، ومدير الدفاع المدني بالمحافظة المقدم منصور محمد الشهري، وعدد من مديري الإدارات الحكومية.
وقام محافظ محايل، بقصّ الشريط إيذاناً بانطلاق الفعاليات، عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً لما يتعرّضُ له رجال الإنقاذ بالدفاع المدني من أخطار وما يقومون به من تضحيات وإنجازات.
وقال “ابن سبرة” في كلمته: إن رجال الدفاع المدني يقومون بأعمال جليلة وتضحيات كبيرة، مثمناً الدور الكبير الذي يقومون به.
من جهته أكد الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي، أن رجال الدفاع المدني يقومون بمهام كبيرة وجليلة لأجل حماية وإنقاذ الأرواح والممتلكات، مشيراً إلى أن المعرض المصاحب يقام بمشاركة بعض الجهات الحكومية والأهلية والشركات ويحتوي على العديد من وسائل السلامة المنزلية والمهنية والمدرسية.
وأشار “العاصمي”، إلى أن الحملة اشتملت على وضع العديد من البنرات والمطويات بالشوارع والطرقات الرئيسية داخل محافظة محايل، وكذلك الميادين العامة والحدائق والتي تحتوي على عبارات توعوية عن السلامة المنزلية والمهنية والمدرسية.

دفاع

دفاع 3

دفاع 2


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انفجار ناقلة نفط بمحطة وقود في بيش وإصابة اثنين أحدهما من “المدني”

اندلع حريق هائل في ناقلة نقط في إحدى