مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
قرر الجهاز الفني للمنتخب “السعودي” الأول لكرة القدم- بقيادة المدير الفني فيصل البدين- استبعاد اللاعب عبدالملك الخيبري عن قائمة “الأخضر” المشاركة في المعسكر الداخلي الذي سيقام في المنطقة الشرقية “بالدمام”، ضمن أيام “الفيفا”؛ وذلك بناءً على التقارير الطبية التي تلقاها الجهاز الفني من قِبَل الجهاز الطبي للمنتخب عن حالة جميع اللاعبين الذين شاركوا في الجولة الـ20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
واستدعى البدين لاعب نادي “الاتحاد” مختار فلاتة ولاعب نادي “الهلال” عبدالله عطيف لينضما للمعسكر الداخلي، حيث سيخضع جميع اللاعبين للفحوصات الطبية لدى الجهاز الطبي فور انضمامهم للمعسكر، وسينخرط جميع اللاعبين في المعسكر ما عدا لاعبي نادي “الأهلي” الذين سينخرطون في المعسكر ظهر يوم الخميس 26 من مارس بعد الانتهاء من مشاركتهم مع ناديهم أمام نادي “الطائي” في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وسيجري “الأخضر” مساء غدٍ الثلاثاء أولى حصصه التدريبية على ملعب الأمير محمد بن فهد “بالدمام”، يُذكر أن المنتخب “السعودي” سيخوض لقاءً وديًّا أمام المنتخب “الأردني” في 30 من مارس المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد “بالدمام”.