السعودية للكهرباء: الكيابل المكشوفة بمدرسة الليث ضمن مسؤوليتها

السعودية للكهرباء: الكيابل المكشوفة بمدرسة الليث ضمن مسؤوليتها

الساعة 11:07 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار
3
طباعة

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، حرصَها على سلامة المواطنين والمقيمين من أي خطر قد يصيبهم بمرافقها ومنشآتها، موضحة أنها تولي اهتمامها بأمنهم وسلامتهم، إضافة إلى تجنب ما قد يسبب إيذاء المشتركين.
جاء ذلك في رد للشركة على ما نُشر في صحيفة “المواطن“، تحت عنوان: بالفيديو.. الكيابل الكهربائية العشوائية تتربص بطلاب مدرسة الليث، مشيرة إلى أن احتراق حدث في نهاية أحد فازات كابل الخروج الخاص بالمدرسة، وقامت فرقة الطوارئ التابعة لمكتب خدمات الليث في حينه بإعادة الخدمة للمدرسة بصفة مؤقتة لحين تم استبدال صندوق العداد بالكامل وكذلك تغيير القاطع.
وأفادت الشركة أن الأسلاك والكيابل الكهربائية المكشوفة المذكورة في الخبر كابلات خاصة بالمدرسة وضمن مسؤوليتها، وتم تنبيه إدارة المدرسة بتصحيح وضع الكابلات الخاصة بالمدرسة.
وقدمت الشركة السعودية للكهرباء شكرها وتقديرها للصحيفة على التنبيه لمثل هذه المواقع التي يمكنها أن تشكل خطراً على الطلاب.

كيبال-كهربائية

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
مسافر بلا عنوان
ضيف
مسافر بلا عنوان

شكرا صحيفة المواطن
للأسف إدارة مدرسة الإمام البخاري بقرية أتانة يعاني من البيروقراطية لا ينظر لمصلحة الطالب بعكس ما ينظر لأصحاب المصالح وملاك المبنى المستأجر

برق الخيل
ضيف
برق الخيل

نتمنا من الجهات المعنية والمسؤولة عن سلامة وأمن منسوبي هذه المدرسة الوقوف علی ارض الواقع وعلی رأسها وزارة التعليم وكذلك الدفاع المدني واتخاذ الاجراءت المناسبة حيال ذلك وعدم التهاون بارواح الطلاب ومنسوبيها وهم يتحملون كافة المسؤولية المترتبه علی ذلكنتمنا من الجهات المعنية والمسؤولة عن سلامة وأمن منسوبي هذه المدرسة الوقوف علی ارض الواقع وعلی رأسها وزارة التعليم وكذلك الدفاع المدني واتخاذ الاجراءت المناسبة حيال ذلك وعدم التهاون بارواح الطلاب ومنسوبيها وهم يتحملون كافة المسؤولية المترتبه علی ذلك

الجبيري
ضيف
الجبيري

الله المستعان مهزلة مابعدها مهزلة ارواح
الناس مولعبه لازم يحاسب المتسبب والمتساهل





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :