الملك سلمان بأسبوع.. صفَع إيران والسويد ومحتكري الأراضي السعودية

الملك سلمان بأسبوع.. صفَع إيران والسويد ومحتكري الأراضي السعودية

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
11805
3
طباعة

انشغل مغردون سعوديون بتعداد إنجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد شهرين فقط على توليه السلطة، سواء في الميدان الداخلي أو على مستوى السياسة الدولية، فأشاروا إلى أنه وجّه بأسبوع “ثلاث صفعات” خلال 60 يوماً الأولى للسويد بعد احتجاجات وزيرة خارجيتها على أحكام القضاء، والثانية لإيران عبر “عاصفة الحزم”، والثالثة لمحتكري الأراضي بعد قرار فرض الضرائب على “الأراضي البيضاء”.
وقال خالد القاسم، في تغريدة له: “قرارات حكيمة في عهد الملك سلمان زادت الثقة سياسية وعسكرية واقتصادية: السويد تعتذر للسعودية.. وعاصفة الحزم ورسوم الأراضي. اللهم توفيقك”.
في حين قال مسلّم السبييعي: “كل هذا فقط في شهرين من حكم الملك سلمان حفظه الله، اللهم زدنا من فضلك”.
أما عمار السهان فقال: “خلال أسبوع واحد: رسوم الأراضي البيضاء.. عاصفة الحزم.. السويد تعتذر للسعودية.. اللهم احفظ الملك سلمان واجعله ذخراً للإسلام والمسلمين”.
أما طلال العجمي فكتب قائلاً: “شخصية الملك سلمان حازمة وهذا عنوانها وعنوان المرحلة.. موقفه من السويد – وإن اختلفنا أو اتفقنا معه – فرض رسوم الأراضي وأخيراً حرب الحزم”.
من جانبه، قال Bander HD مُعقباً: “فقط شهرين منذ تولي الملك سلمان للحكم: مكرمة راتبين.. فرض رسوم الأراضي.. منع زيادة ساعات الدوام.. تأديب السويد.. استعادة مصر.. طرد الحوثيين”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. سلطان بن سلمان: المملكة بلد منفتح ونريد أن يعيش الناس حياة طبيعية.. وكلمة “اختلاط” أضرت المجتمع

قال رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني الأمير سلطان