بالصورة.. مرور عسير يتجاهل “ذوي الاحتياجات الخاصة” في أسبوعه التوعوي!

الثلاثاء ١٠ مارس ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٨ صباحاً
بالصورة.. مرور عسير يتجاهل “ذوي الاحتياجات الخاصة” في أسبوعه التوعوي!

أبدى عددٌ من ذوي الاحتياجات الخاصة تذمرهم واستيائهم من اختيار مرور عسير لموقع معرضه في أسبوع المرور، مؤكدين أنهم حرصوا على الحضور ومشاهدة الفعاليات إلا أنهم اصطدموا بأن الموقع غير مناسب وغير مهيأ لهم لوجود السلالم وصعوبة صعودها.
وأكدوا أنهم حرصوا وعانوا الأمرّين من أجل صعودها بعرباتهم المتحركة؛ رغبة منهم في الاستفادة من زيارة المعرض ضمن زملائهم ومعلميهم بنادي أبها للاحتياجات الخاصة.
وأعربوا عن استيائهم من استمرار تجاهلهم من قبل الجهات الحكومية والأهلية في المنطقة مطالبين بتدخل سمو أمير منطقة عسير والتوجيه بالأخذ في عين الاعتبار مراعاة تسهيل وصولنا لفعالياتهم والمشاركة بها كوننا فئة غالية نحظى باهتمام الملك وعناية الدولة ومسؤوليها.
وكان أمير عسير الأمير فيصل بن خالد قد دشن فعاليات أسبوع المرور المقام في جامعة الملك خالد والذي تنظمه إدارة مرور منطقة عسير بمشاركة عدد من الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية ذات الصلة بعدد من البرامج والفعاليات التثقيفية والتوعوية تحت شعار “قرارك… يحدد مصيرك”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • دموووع

    ليش كذا يعاملوا ذوي الاحتياجات الخاصه كنت قبل عدة اشهر مقعده والان الحمد لله ولكن وجدت نفس الصعوبه حين كنت اكمال بعض معاملاتي لاحد البنوك ولم ياتني اي رد اعتبار
    لذا لابد من رد اعتبار لذوي الاحتياجات الخاصه لما عانت وتاثرت نفسيتهم بذلك

  • فهد

    الله المستعان بس