بالفيديو.. العميد ركن أحمد عسيري يتحدث الفرنسية بطلاقة

بالفيديو.. العميد ركن أحمد عسيري يتحدث الفرنسية بطلاقة

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
3
طباعة
بالفيديو.. العميد ركن أحمد عسيري يتحدث الفرنسية بطلاقة

أظهرت “عاصفة الحزم” الكثير من الميزات التي كانت غير معروفة لدى أوساط المجتمع عن رجال الأمن؛ حيث بيّنت مدى ثقافتهم العالية التي يتمتع بها المستشار في مكتب وزير الدفاع العميد ركن أحمد عسيري، والذي اضطر للحديث باللغة الفرنسية، في المؤتمر الصحفي اليومي عن “عاصفة الحزم”، فأجاد وأبدع فيها- وفق الفيديو.
تعدُّد اللغات، والمعرفة الواسعة، ميزة جديدة تضاف لرجال أمننا البواسل في مختلف قطاعاتهم، وتُبرز العمل الكبير لقيادات الأمن في المملكة الذي كان مستمرًّا طوال سنوات طويلة.





3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ماجد المقرن
5 سنوات

حضرت دورة بعنوان [ القانون الدولي الإنساني والسلم العالمي] خلال الإسبوع المنصرم ، وعقدت الدورة في المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بالحي الدبلوماسي ، وسرني جدا ما سمعته من ثناء وإعجاب وترحيب وارتياح للمهارة القانونية والخطابية الذي تحلى بها [العميد / احمد عسيري] جاء هذا الإطراء من خبراء في القانون الدولي الإنساني من دول شقيقة : [ تونس/ المغرب/ لبنان / ليبيا … ] اسأل الله له ولكل منسوبي وزارة الدفاع التوفيق والسداد .

ضيف
5 سنوات

الله يعينك

متفائل
5 سنوات

ماشاء الله تبارك الله أنعم بك يالعسيري وبقبيلتك وبجميع قبائل مملكتنا الحبيبه تحت قيادتها الحكيمه
اللهم احفظ لنا ولاة امرنا وعلمائنا ورجال قواتنا المسلحه ورجال امننا اللهم انصرنا على الحوثه الارهابيين المجرمين اللهم آمين وصل الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين

جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :