حرس الحدود لـ”المواطن”: الحد الجنوبي آمن 100% ومستعدون لردع المعتدين

الإثنين ٣٠ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٢ مساءً
حرس الحدود لـ”المواطن”: الحد الجنوبي آمن 100% ومستعدون لردع المعتدين

أكد اللواء محمد الغامدي- المتحدث باسم حرس الحدود- في تصريح خاص لـ”المواطن” أن حدود المملكة بشكل عام مؤمَّنة بشكل كامل، وخصوصًا الحد الجنوبي، مطمئنًا الشعب السعودي بأن الحدود آمنة، ورجال حرس الحدود مستعدون لردع المعتدين.
ووصف “الغامدي” رجال حرس الحدود بأنهم خط الدفاع الأول، مؤكدًا بأن بفضل الله ثم بحنكة ودعم القيادة حظي هذا القطاع بالدرع البشري والتجهيزات العالية على مستوى فريد.
وبين اللواء محمد الغامدي أن معنويات رجال حرس الحدود عالية جدًّا، ويمارسون مهام عملهم ليل نهار؛ دفاعًا عن أمن المملكة، والذود عنها، لافتًا إلى أنهم على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، ويملكون التجهيزات التقنية التي تمكنهم من كشف أي محاولة للتسلل أو محاولة اختراق الحدود. بتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي عهده، وبمتابعة ودعم لا محدود من سمو ولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ومدير عام حرس الحدود بالنيابة اللواء البحري عواد بن عيد البلوي.
وأضاف: نطمئن مواطني المملكة بأن حدنا الجنوبي آمن 100%، كغيره من حدود وطننا الحبيب.
ولفت المتحدث باسم حرس الحدود إلى أن رجال الحرس في الحد الجنوبي بمشاركة القوات العسكرية أصبح لديهم القدرة والممارسة والتعاطي مع الأحداث التي تحيط بهم مستشهدًا بردع العدوان الحوثي قبل عدة سنوات مما يؤكد مدى توظيف التقنية والخبرة والقدرة البشرية في التعامل مع الموقف لحماية الوطن ومكتسباته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بدوريحي محمدحمدي

    أتمنئ من الله ثم من الجنودالسعودي الحرص علئ الدفاع السليم للمنطقة الحدودية الجنوبية والردع لإي محتال حوثي يريدإختراق هاذاءالأمن والإستبزازبأمن المملكة العربية السعودية اللهم إجعل هاذاءالبلدأمنامطمئناإلئ قيام الساعه وردكيدالظالمين الحوثين في نحورهم وإجعل تدبيرهم تدميرهم يارب العالمين

  • بدوريحي محمددغاس حمدي

    اسال الله لناولجنودناالأوفياءالنصرفي كل أنحاء المملكة العربيه السعودية

  • بدوريحي محمددغاس حمدي

    اللهم إجعل هاذاء البلد امنامطمئناإلئ قيام الساعه