في تبوك .. ضبط باكستانيين بحوزتهم 50 حبة مخدرة

الأحد ٢٩ مارس ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٧ مساءً
في تبوك .. ضبط  باكستانيين بحوزتهم 50 حبة مخدرة

أستطاعت قوة المهمات والواجبات الخاصة التابعة لشرطة منطقة تبوك مؤخرًا من ضبط ثلاثة أشخاص في أحد المواقع وبحوزتهم 26 قارورة خمور، إضافة إلى توقيفها ثلاثة أشخاص آخرين عثر في مكان إقامتهم على (50 حبة) يشتبه في أنها من الحبوب المخدرة.
بيّن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان، أنه قوة المهمات والواجبات الخاصة اشتبهت أثناء قيامها بعملها المعتاد بمنطقة المزارع على طريق المدينة المنورة للبحث عن المشبوهين والمطلوبين، في أحد الأشخاص الذي كان يقف أمام أحد المواقع بعد أن لاذ بالفرار ورجع الى داخل المبنى على إثر مشاهدته لأفراد الفرقة.

وأضاف “الغبان” أنه بمتابعة هذا الشخص ودخول الموقع وجد ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية وبإجراء التفتيش للموقع عثر على عدد (26قارورة) يشتبه أن تكون من العرق المسكر، مشيرًا إلى أنه جرى القبض عليهم وتحريز المضبوطات لاستكمال التحقيقات.

وفي سياق منفصل، كشف “الغبان” عن أن قوة المهمات والواجبات الخاصة استطاعت أيضًا استيقاف عامل باكستاني الجنسية، وبالاشتباه في وضعه تم الانتقال لمقر سكنه، حيث وجد داخل السكن ثلاثة أشخاص من نفس جنسيته، وبتفتيش الموقع عثر على (50 حبة) يشتبه في أنها من الحبوب المخدرة، مؤكدًا تسليم الأشخاص والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة لاستكمال اللازم بحكم الاختصاص.