في جامعة الطائف.. تشكيل إداري متكامل لجميع الكليات

في جامعة الطائف.. تشكيل إداري متكامل لجميع الكليات

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
22415
15
طباعة

علمت “المواطن” من مصدر خاص أن جامعة الطائف ألزمت عشرات الموظفين بتشكيل إداري متكامل لجميع الكليات والإدارات والعمادات منذ يوم الأحد المقبل، وذلك بعد أن رأت الجامعة أن تشكيلها الإداري هو تخفيف للمحاباة بين المديرين والموظفين، بالإضافة إلى قضايا الفساد المالي والإداري والتوظيف للأقارب.
وأكدت المصادر في حديثها لـ”المواطن” أن التشكيل الإداري شمل جميع الأقسام بشكل عام، وهذه تعدّ أول غربلة تتخذها إدارة الجامعة منذ سنوات عدة للحد من بعض التجاوزات وتوظيف العاملين بأماكن تتناسب بـالشكل المطلوب للنهوض ببعض الأقسام التي بدأت تتهاوى في آلية العمل والنجاح.
وأضاف المصدر أن هناك أسباباً عديدة وتوجيهات جعلت من جامعة الطائف محطَّ أنظار للجهات الرقابية ومركز تخوف، خصوصاً أنها تحمل بعض التجاوزات سواء بالتعامل مع الطلبة والطالبات أو آلية الإنتاج‏ التي بدأت تتناقص بين فترة وأخرى.

يذكر أن “المواطن” قد نشرت خبراً بعنوان (قريباً.. جامعة #الطائف تتخلص من قياديين متورطين بقضايا فساد) وذكرت التفاصيل أن الجهات الرقابية تحفّظت على مكاتب المتهمين بجميع محتوياتها من ملفات ومعلومات مؤرشفة، وبانتظار أن يتم العمل على تغيير إداري موسَّع داخل الجامعة يشمل قيادات الصف الأول، والمسؤولين في المالية وشؤون الموظفين.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :