17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
شكا عدد من موظفي صحة القصيم من تأخر إيداع رواتبهم في حساباتهم، التي كان من المفترض إيداعها فجر اليوم الاثنين، أسوةً بالعاملين في قطاعات الدولة.
وقال الموظفون لـ”المواطن“: “تأخير الرواتب بصحة القصيم ليس المرة الأولى؛ حيث تكررت من قبل، الأمر الذي أدى إلى حجز المتبقي من رواتبنا من قبل البنوك، وحساباتنا ما زالت بالسالب”.
وأوضح الموظفون أن الكثير منهم لديهم التزامات وقروض من الواجب سدادها بأسرع وقت.
من جانبها أوضحت صحة القصيم أن تأخر إيداع راتب شهر جمادى الأولى عن موعده المعتاد في يوم 25 من كل شهر هجري يعود إلى خلل تقني في شبكة صحة القصيم الإلكترونية، والتي تخضع حاليًّا لتطوير كان من المفترض ألا يؤثِّر على موعد إيداع الرواتب.
وقدمت صحة القصيم اعتذارها عن هذا الخلل الخارج عن إرادتها، مؤكدةً أنه سيتم إيداع الرواتب مساء اليوم الاثنين، أو فجر غد الثلاثاء.
ابوهاشم
وبلدية عنيزه لحقت الركب تأخر بالرواتب هذا الشهر
ابوحسام
نظراً لتطوير شبكة صحة القصيم سوف يتم تأخير الرواتب الشهر القادم إلى ثلاثة أيام وشكراً .