ورش عمل لتنمية مهارات الاستشارة وقياس عائد الاستثمار.. الأسبوع المقبل

الخميس ٥ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٠ صباحاً
ورش عمل لتنمية مهارات الاستشارة وقياس عائد الاستثمار.. الأسبوع المقبل

يعقد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتطوير الموارد البشرية 2015م، ورشتي عمل متخصصتين، ضمن فعالياته الأسبوع المقبل يومي الأربعاء والخميس الموافقين 11-12 مارس 2015م، والتي تنطلق تحت مظلة الجمعية الأمريكية لتنمية المواهب (ATD)، ورعاية استراتيجية من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.
وتقام الورشة الأولى بعنوان “مهارات الاستشارة”، مستهدفة المهنيين الجدد في وظيفة الاستشارات الداخلية، أو من يسعى لتولي هذا الدور مستقبلاً، إضافة إلى صقل مهارات مهني الاستشارات الخاصة.
وستقدم الورشة نماذج، وتقنيات، وأدوات يمكن استخدامها للتشاور مع العملاء، بالإضافة إلى تطبيق استراتيجيات للنجاح، بما في ذلك العمل عبر الحدود التنظيمية، وتقييم المهارات الخاصة، وتحديد الاحتياجات التنموية الخاصة بك كمستشار.
فيما تعقد الورشة الثانية يوم الخميس بعنوان: “قياس العائد من الاستثمار”، وستقدم للمشاركين المهارات اللازمة لتطوير وتقديم فاعلية العائد على الاستثمار (ROI) من أجل التعلم والأداء، والتطوير التنظيمي والموارد البشرية، والتكنولوجيا، والتغيير، وحلول ذات جودة. ويتم التدريب من قبل خبراء دوليين معتمدين من ATD، ويُمنح المشاركون شهادات معتمدة من ATD.
ويقام المؤتمر والمعرض المصاحب انطلاقاً من دور “هدف” في دعم عملية التنمية البشرية والتدريب والتطوير في المملكة، للتعرف على الاتجاهات الحديثة في تنمية وتطوير المواهب، وأفضل الممارسات والحلول المطبقة من الخبراء والمتخصصين،
ويمكن التسجيل لحضور ورش العمل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمؤتمر عبر الرابط التالي: www.atdmena.com.