’’الأخضر‘‘ يستعين بـ 24 لاعبا لخوض ودية أمام المنتخب ’’الأردني‘‘

الخميس ١٩ مارس ٢٠١٥ الساعة ٣:٣١ مساءً
’’الأخضر‘‘ يستعين بـ 24 لاعبا لخوض ودية أمام المنتخب ’’الأردني‘‘

أعلنت إدارة المنتخب ’’السعودي‘‘ الأول لكرة القدم عن القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب فيصل البدين ،وذلك للانخراط في معسكر المنتخب الذي سيقام في المنطقة الشرقية ’’ بالدمام‘‘ خلال الفترة من 24 لغاية 30 مارس.
وسيخوض المنتخب ’’السعودي‘‘ لقاءً ودياً وحيداً أمام المنتخب ’’الأردني‘‘،في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد ’’بالدمام‘‘،وذلك في 30 مارس ،ضمن أيام ’’الفيفا‘‘ .
وقد حددت إدارة المنتخب ظهر يوم الثلاثاء المقبل موعد انخراط جميع لاعبي المنتخب في المعسكر الداخلي في فندق الشيراتون ’’بالدمام‘‘ ماعدا لاعبي نادي ’’الأهلي‘‘، الذين سينخرطون في المعسكر ظهر يوم الخميس ، بعد الانتهاء من مشاركتهم مع ناديهم أمام نادي ’’الطائي‘‘، ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .
وضمت القائمة 24 لاعباً وهم :
في حراسة المرمى عبدالله العنزي، عبدالله المعيوف ،أحمد الكسار، في خط الدفاع حسن معاذ، عبدالله الزوري ،ياسر الشهراني ،عمر هوساوي ،عامر هارون ، محمد عيد ، معتز هوساوي ، محمد جحفلي ، محمد قاسم و في خط الوسط شايع شراحيلي ، تيسير الجاسم ، عبدالملك الخيبري ،سلمان الفرج ،أحمد الفريدي ،حسين المقهوي ، يحيى الشهري،جمال باجندوح ، سلمان المؤشر ، فهد المولد و في خط الهجوم نايف هزازي ، محمد السهلاوي .
وشهدت القائمة عودة لاعب وسط ’’النصر‘‘ أحمد الفريدي ’’للأخضر‘‘ بعد غياب عن المنتخب، كما غاب مهاجم ’’الهلال‘‘ ناصر الشمراني عن التشكيلة، فيما تم ضم كل من لاعب ’’الهلال‘‘ محمد جحفلي، وحسين المقهوي، كما تم استبعاد الحارس وليد عبدالله نظرا للإصابة التي لحقت به أمس، وضم أحمد الكسار بديلاً عنه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ظافر العمري

    نتمنى من الله ثم من المدرب السعودي القدير فيصل البدين إثبات على تشكيلة واحدة .
    بالتوفيق للمنتخبنا الأخضر أمام المنتخب الأردني في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام