#الجوازات تحصل على “جائزة خدمة تأشيرة الخروج والعودة” التفاعلية

الثلاثاء ٣ مارس ٢٠١٥ الساعة ٧:٥٢ مساءً
#الجوازات تحصل على “جائزة خدمة تأشيرة الخروج والعودة” التفاعلية

افتتح اليوم ملتقى التعاملات الإلكترونية الذي أقيم في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض، والذي سيستمر ليومي الثلاثاء والأربعاء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وتهدف إقامة الملتقى إلى فتح آفاق وقنوات التبادل والتواصل الإلكتروني بين كل قطاعات وزارة الداخلية وترسيخ رؤية مفهوم تبني إستراتيجية التقنية الموحدة لقطاعات الوزارة كافة.
يُذكر أن المديرية العامة للجوازات تشارك في هذا الملتقى بوصفها قطاعًا خدميًّا يتميز بتقديم خدمات إلكترونية متعددة، كما أنها شاركت ضمن المعرض المصاحب للملتقى من خلال تعريف المشاركين على نماذج الخدمات الجديدة، التي أطلقتها والتي تتعامل بشكل مباشر مع المواطن والمقيم والشركات والمؤسسات.
هذا وقد حصدت الجوازات جائزة الخدمات التفاعلية للقطاعات الأمنية (على خدمة تأشيرة الخروج والعودة التفاعلية)، وقام بتسلّمها- نيابة عن مدير عام الجوازات- مساعده لشؤون العمليات اللواء علي بن سعيد الزهراني، وقام بتسليم الجائزة- نيابة عن صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية.

الجوازات2

الجوازات