الليلة.. قمة نارية تجمع #النصر_ الأهلي في درة الملاعب

الأحد ٢٢ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٨ صباحاً
الليلة.. قمة نارية تجمع #النصر_ الأهلي في درة الملاعب

تشهد المرحلة العشرون من الدوري السعودي لكرة القدم الليلة لقاء قمة بين النصر المتصدر وحامل اللقب وضيفه الأهلي الثاني على استاد الملك فهد الدولي في الرياض قد يحدد هوية البطل الجديد.

ويلعب الأحد أيضاً الشباب مع الهلال، والشعلة مع التعاون، والفيصلي مع نجران، فيما تفتتح المرحلة السبت فيلتقي العروبة مع هجر، والخليج مع الاتحاد، والرائد مع الفتح.

ويتطلع النصر (48 نقطة) إلى تعزيز موقعه في مباراة صعبة على الفريقين في ظل رغبة كل منهما بتحقيق الفوز، فالنصر يهدف إلى تجاوز العقبة الأصعب على طريق الاحتفاظ باللقب، فيما يسعى الأهلي إلى تقليص الفارق إلى نقطتين، وتبقى الاحتمالات مفتوحة.

ويخوض النصر اللقاء بنشوة الفوز الكبير على بروزي الإيراني 3-صفر في دوري أبطال آسيا، ومثله الأهلي الذي تغلب على ناساف كارشي الأوزبكي 2-1.
ويخوض الهلال الرابع (38 نقطة) اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الشباب الخامس (32) على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز بالرياض.

ويأمل الهلال الذي لم يفقد حسابيا فرصته في المنافسة على اللقب رغم صعوبة المهمة، في حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة إلى الأمام، فيما يتطلع الشباب للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة غير المتوقعة في المرحلة الماضية أمام مضيفه نجران 1-2.

ويحل الاتحاد الثالث (39 نقطة) ضيفا على الخليج أحد فرق المؤخرة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويحدوه الأمل بمتابعة صحوته وتعثر أي من صاحبي المركزين الأولين لاقتناص الفرصة والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب أو على الوصافة.