النساء أكثر انجذاباً للرجل العسكري!

الخميس ١٩ مارس ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٢ مساءً
النساء أكثر انجذاباً للرجل العسكري!

أظهرت أحدثُ الأبحاث الطبية أن النساء أكثر انجذاباً نحو الرجل العسكري وأبطال الحروب الذين أثبتوا بطولات في ميادين الحروب أو المنافسة.
وعلى النقيض، أظهرت النتائج- التي نشرت في العدد الحالي من دورية «التطور والسلوك البشري»- أن الكثير من الرجال يرون أن المجندات في ساحات المعارك أو مناطق الكوارث أقل جاذبية مقارنة بالمدنيات.
ويرى أستاذ علم النفس في جامعة ساوثامبتون البريطانية، جوست ليونسين، أن هذه النتائج توفر أدلة على صحة فرضية ترى أن الفروق بين الجنسين في ميادين الصراع بين المجموعات يمكن أن يكون لها أصل تطوري كما يراها الذكور فقط للاستفادة في استعراض بطولاتهم.
وفي الدراسة، تم اختيار 92 فتاة تدرس في بريطانيا مع التشكيلات الافتراضية من الجنس الآخر، وتمثل في مستويات متفاوتة من البطولة في سياقات مختلفة مثل الحرب والرياضة والأعمال.
ولاحظ الباحثون أن الفتيات كن أكثر إعجاباً وانجذاباً للرجل العسكري، بل يزداد هذا الميل في حال حصوله على نوط الشجاعة في المعارك القتالية.
وهناك تجربة لاحقة أجريت على 159 امرأة و181 رجلاً يدرسون في هولندا، شاركوا في مثل هذا الاستبيان لتحديد مستويات انجذابهن إلى الجنس الآخر.
ومرة أخرى، أكدت الغالبية العظمى من النساء المشاركات في الدراسة انجذابهن بشكل كبير إلى الرجل العسكري، ليزداد الإعجاب والميل في حال تحقيقه بطولات أو حصوله على أنواط شجاعة في هذا الصدد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الدراسة قاصرة النظر :: أي شخص مسلم سلوكيات تصرفاتة ذاتية كمثال إنضياط على الأقل خمسة مرات باليوم ، نظافة باليوم على الأقل خمسة مرات باليوم ، رياضة جسمانية ونفسية خمسة مرات باليوم ، هل عرفتم لماذا لديهم هذه الدراسات ، هل عرفتم لماذا يدخلون يالإسلام ، هل عرفتم لماذا يفضلون الزواج من المسلمين ، هل عرفتم لما الحقد على الإسلام :: لأن المسلم والمسلمةالضعيف لدينا به من الأخلاق العسكرية ذاتية التصرف وليس مكتسبة من صفات المهنه :: الحمد لله على نعمة الإسلام .:: .

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    لو عرفوا مفهوم إنضياط الرجل المسلم بسبب دينه لما قارنوا العسكري بالمدني .

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    لو عرفتم مفهوم الدين الإسلامي لدخلتم به أفواجاً ولما عملتوا المقارنات .