رحَّالتان يقطعان ألف كيلو في رحلة شكر وعرفان للملك

الثلاثاء ١٠ مارس ٢٠١٥ الساعة ٩:٢١ صباحاً
رحَّالتان يقطعان ألف كيلو في رحلة شكر وعرفان للملك

غادر كل من الرحالة سعد مسفر آل مهدي وهادي مفرح آل حيان محافظة الأفلاج لاستكمال رحلتهما سيراً على الأقدام متجهين إلى العاصمة الرياض في رحلة أسموها (رحلة الشكر والعرفان إلى مقام الملك سلمان) يهدفان من خلالها التعبير عن ما يُكنه الشعب السعودي من تقدير كبير لخادم الحرمين الشريفين وإلى القيادة السعودية الرشيدة.
وأعرب الرحالتان عن خالص الشكر والتقدير لما لقيته رحلتهما من حفاوة في الاستقبال من أعيان وسكان المحافظة، والذين من جهتهم شكروا الرحّالتين على القيام بمثل هذه الأنشطة التي تحمل رسائل وطنية كبيرة يكون لها بالغ الصدى الإيجابي في قلوب المواطنين.
وتأتي محافظة الأفلاج ضمن خطة سير الرحلة في المحطات الأخيرة، حيث يعتزم الرحالتان الوصولَ لمحافظة حوطة بني تميم في غضون عدة أيام.
يذكر بأن هذه الرحلة ضمن أطول الرحلات مسافة في هذا الغرض، والتي تزيد عن 1000 كيلومتر يتوقع أن ينهياها خلال مدة 30 يوماً، حيث انطلقت الرحلة من مركز الحرجة بمحافظة ظهران الجنوب برفقة المواطن علي مفرح آل حيان.
وأعرب الرحالتان عن بالغ سعادتهما بما حظيت به الرحلة من توفيق في إيصال الرسائل الوطنية والاجتماعية إلى كافة من حظيا بمقابلتهم من المواطنين خلال تلك الرحلة.

ال مهداوي-رحلة-شكر 2

ال مهداوي-رحلة-شكر 4

ال مهداوي-رحلة-شكر 3

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شمري

    يااااااااااارب احفظ عقولنا ….اللهم عافنا ولا تبلانا

    اللي عنده تقدير للملك سلمان حفظه الله يسوي حاجه تفيد الدوله والمجتمع