متعهدو نقل الطلاب بالطائف بلا رواتب لـ 7 أشهر

الثلاثاء ١٠ مارس ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
متعهدو نقل الطلاب بالطائف بلا رواتب لـ 7 أشهر

اشتكى عددٌ من سائقي نقل الطلاب بالطائف من استمرار تجاهلهم وعدم صرف رواتبهم من 7 أشهر حتى الآن؛ مما وضعهم في موقف صعب مع أسرهم والالتزامات المالية التي تخصهم، حيث إنهم من شهر ذي القعدة الماضي لم يصرف لهم من رواتبهم حتى الشهر الحالي.
وعبَّر الشاكون في الشكوى التي رُفعت من مدارسهم إلى تعليم الطائف وحصلت “المواطن” على نسخة منها أن تأخير صروف الرواتب ألحق الضرر بهم؛ لعدم مقدرتهم الوفاء بمستلزماتهم اليومية لحياة كريمة، بالإضافة إلى تموين المحروقات لمركباتهم، مطالبين بضرورة تتدخل وزارة التعليم لحل مشكلتهم وضرورة الإسراع في صرف مستحقاتهم المالية دون تأخير في ضل الصرف والميزانيات الضخمة التي تخصصها الدولة أيدها الله لقطاع التعليم ومنها قطاع النقل.
وكشفت مصادر مطلعة “للمواطن” أن شركة التطوير المسؤولة عن النقل المدرسي في منطقة مكة المكرمة صرفت لبعض المحافظات ولكنّ السائقين في الطائف لم يتم الصرف لهم.
وأشارت المصادر إلى تواصل السائقين المتضررين مع الشركة وعدد من المسؤولين ولكن دون نتيجة واستمر التجاهل حتى الوقت الحالي، ولم يظهر في الأفق حلاً لأزمة رواتبهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الزهراني

    يااخواني احنا الان في تاريخ 1437/12/21 ولم نستلم ريال واحد نحن متعهدين نقل طالبات بسياراتنا الخاصة في منطقة الباحة من شهر 3 الماضي الي الان وطرقنا كل الابواب ولكن للاسف دون فائدة
    مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل علي هذا الفساد