مليون و500 ألف ريال ميزانية مهرجان رأس تنورة السياحي

الإثنين ١٦ مارس ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٨ مساءً
مليون و500 ألف ريال ميزانية مهرجان رأس تنورة السياحي

ينطلق يوم الجمعة المقبل مهرجان رأس تنورة السياحي تحت شعار (الوعد رأس تنورة)، ويستمر لمدة أسبوع، وذلك في كورنيش محافظة رأس تنورة على مساحة 20 ألف متر، وبرعاية من أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.
وكشف رئيس لجنة المناسبات والتنشيط السياحي بمحافظة رأس تنورة صالح بن حمد القحطاني- خلال مؤتمر صحفي أقيم يوم أمس بهذه المناسبة- أن مهرجان رأس تنورة السياحي يُعتبر أول مهرجان رسمي على مستوى المحافظة، والذي كان بمثابة حلم يراود الأهالي خلال السنوات الماضية إلى أن تحقق على أرض الواقع بعد توفر كافة عوامل إقامة المهرجان.
وأضاف أن صدور موافقة أمير المنطقة الشرقية على رعاية المهرجان ضاعف المسؤولية عليهم، سعيًا منهم للارتقاء بمستوى الحدث لدرجة تتوافق مع مستوى هذه الرعاية الكريمة.
من جهته أكد المدير التنفيذي لمجموعة Diamond Event ومتعهد محافظة رأس تنورة لتنفيذ المهرجانات- محمد بن مبارك المري- أن ميزانية المهرجان بلغت قرابة مليون و500 ألف ريال، مشيرًا إلى أنه تم تسخير كافة الإمكانيات والجهود لتنفيذ المهرجان بصورة ترضي كافة أهالي المحافظة.
وبيّن أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات، من ضمنها خيمة “رحيمة زمان” و”المقهى الشعبي” ومدينة للملاهي، وفعاليات مسائية بما فيها أمسيات شعرية، إلى جانب مشاركة الأسر المنتجة بالمحافظة، وعددهم حوالي 20 أسرة.

تنورة (2)