“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
شكا عدد من موظفي صحة القصيم من تأخر إيداع رواتبهم في حساباتهم، التي كان من المفترض إيداعها فجر اليوم الاثنين، أسوةً بالعاملين في قطاعات الدولة.
وقال الموظفون لـ”المواطن“: “تأخير الرواتب بصحة القصيم ليس المرة الأولى؛ حيث تكررت من قبل، الأمر الذي أدى إلى حجز المتبقي من رواتبنا من قبل البنوك، وحساباتنا ما زالت بالسالب”.
وأوضح الموظفون أن الكثير منهم لديهم التزامات وقروض من الواجب سدادها بأسرع وقت.
من جانبها أوضحت صحة القصيم أن تأخر إيداع راتب شهر جمادى الأولى عن موعده المعتاد في يوم 25 من كل شهر هجري يعود إلى خلل تقني في شبكة صحة القصيم الإلكترونية، والتي تخضع حاليًّا لتطوير كان من المفترض ألا يؤثِّر على موعد إيداع الرواتب.
وقدمت صحة القصيم اعتذارها عن هذا الخلل الخارج عن إرادتها، مؤكدةً أنه سيتم إيداع الرواتب مساء اليوم الاثنين، أو فجر غد الثلاثاء.
ابوهاشم
وبلدية عنيزه لحقت الركب تأخر بالرواتب هذا الشهر
ابوحسام
نظراً لتطوير شبكة صحة القصيم سوف يتم تأخير الرواتب الشهر القادم إلى ثلاثة أيام وشكراً .