جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
شكا عدد من موظفي صحة القصيم من تأخر إيداع رواتبهم في حساباتهم، التي كان من المفترض إيداعها فجر اليوم الاثنين، أسوةً بالعاملين في قطاعات الدولة.
وقال الموظفون لـ”المواطن“: “تأخير الرواتب بصحة القصيم ليس المرة الأولى؛ حيث تكررت من قبل، الأمر الذي أدى إلى حجز المتبقي من رواتبنا من قبل البنوك، وحساباتنا ما زالت بالسالب”.
وأوضح الموظفون أن الكثير منهم لديهم التزامات وقروض من الواجب سدادها بأسرع وقت.
من جانبها أوضحت صحة القصيم أن تأخر إيداع راتب شهر جمادى الأولى عن موعده المعتاد في يوم 25 من كل شهر هجري يعود إلى خلل تقني في شبكة صحة القصيم الإلكترونية، والتي تخضع حاليًّا لتطوير كان من المفترض ألا يؤثِّر على موعد إيداع الرواتب.
وقدمت صحة القصيم اعتذارها عن هذا الخلل الخارج عن إرادتها، مؤكدةً أنه سيتم إيداع الرواتب مساء اليوم الاثنين، أو فجر غد الثلاثاء.
ابوهاشم
وبلدية عنيزه لحقت الركب تأخر بالرواتب هذا الشهر
ابوحسام
نظراً لتطوير شبكة صحة القصيم سوف يتم تأخير الرواتب الشهر القادم إلى ثلاثة أيام وشكراً .