أمير عسير يزف 10598 خريجًا وخريجة من جامعة الملك خالد

الإثنين ٦ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٧:٣٩ مساءً
أمير عسير يزف 10598 خريجًا وخريجة من جامعة الملك خالد

يرعى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود- مساء غدٍ الثلاثاء- بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة، حفل تخريج الدفعة الـ17 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، للعام الجامعي 1435/ 1436هـ، والبالغ عددهم (10598) طالبًا وطالبة.
وأعرب مدير الجامعة- الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- عن عميق شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لحفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة ومشاركته أبناءه فرحة تخرجهم، مبينًا أن ذلك دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر- حفظهم الله- في هذه البلاد المباركة بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمام وحرص سموه على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب كافة إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي.
وأكد “الداود” أن الجامعة تفتخر بخريجيها الذين تسلّحوا بالعلم والمعرفة في كافة التخصصات العلمية والنظرية، والذين سيسهمون في بناء ورفعة هذا الوطن بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، و”سيتحقق ذلك بفضل الله- عز وجل- ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة- حفظها الله”، سائلًا الله التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم المستقبلية.
كما هنّأ في ختام تصريحه أولياء أمور الطلاب والطالبات بتخرج أبنائهم، معربًا عن سعادة الجامعة بتخريج هذه الكوكبة من طلابها وطالباتها.
من جانبه ثمّن عميد القبول والتسجيل بالجامعة- الدكتور سلطان بن سعد آل فارح- رعاية أمير منطقة عسير لاحتفاء الجامعة بتخريج الدفعة الـ17 من الطلاب والطالبات، الموزعة على مختلف المراحل التعليمية التالية: (79) خريجًا وخريجة في الدكتوراه، و(1257) في الماجستير، والبكالوريوس (7919)، والدبلوم التربوي (550)، والدبلوم (793).

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص\ رياضيات

    الله يوفقهم وعقبالي وعقبال البقية يارب

  • som

    الف مبروك التخرج وعقبالنا

  • som

    عقبالنا ياااااارب