استكمال الضوابط والآليات لتعويض المنشآت المتعاقدة مع الدولة

استكمال الضوابط والآليات لتعويض المنشآت المتعاقدة مع الدولة

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3325
0
طباعة

قامت اللجنة المشكَّلة من “وزارة المالية، وزارة التجارة والصناعة، وزارة العمل”، بناء على قرار مجلس الوزراء، بالانتهاء من تحديد الأسس والضوابط والمتطلبات والآليات المتعلقة لقيام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بتعويض المنشآت التي أبرمت عقوداً مع الدولة قبل 1 / 1 /1434هـ، وتم الرفع بها للجهات العليا تمهيداً لاعتمادها والبدء في العمل بها.
وأوضح نائب وزير العمل د. مفرج بن سعد الحقباني، أنَّه تسهيلاً وتيسيراً على المقاولين فقد تم تصميم آليات طلب التعويض لتكون إلكترونية بالكامل، وسيتم إطلاق الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل والبدء في تسجيل واستقبال طلبات المنشآت، بدءاً من منتصف شهر مايو القادم وحصرها والتأكد من صحة بياناتها ومطابقتها لضوابط استحقاقه بعد أن اكتملت كافة الترتيبات الإدارية والتجهيزات التقنية اللازمة، ومن ثم يتم اتخاذ القرارات التنفيذية اللازمة لها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأكد الحقباني أنّ صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وهو الجهة المعنية بقرار مجلس الوزراء سيقوم بالإعلان عن الضوابط والآليات المتعلقة باستقبال وتسجيل الطلبات بداية الشهر المقبل (مايو) وتهيئة جميع السبل للمنشآت المستحقة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية للتقديم والمتابعة.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :