القبض على وافد آسيوي بجازان بحوزته مبالغ مشبوهة

الإثنين ٦ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٨ مساءً
القبض على وافد آسيوي بجازان بحوزته مبالغ مشبوهة

أطاحت دوريات البحث والتحري بشرطة منطقة جازان بوافد آسيوي بحوزته مبالغ مالية مجهولة المصدر، حيث عُثر بحوزته على أكثر من 38 ألف ريال، كان يخفيها بحزام ملفوف حول جسده، إضافة إلى عدد كبير من بطاقات إعادة الشحن من مختلف الفئات والشبكات و106 كروز من السجائر.
وجاءت عملية كشف النشاط المشبوه للوافد بعد توفر معلومات لدى إدارة التحريات والبحث الجنائي عن قيام أحد الوافدين بممارسة نشاط مشبوه وجمع مبالغ مجهولة المصدر، وفور تلقي تلك المعلومات تم وضعه تحت الرقابة السرية، ووضع خطة عمل محكمة؛ للقبض عليه بالجرم المشهود.
وتم رصد الوافد أثناء قيادة سيارته وممارسة نشاطه المشبوه بأحد أحياء محافظة صامطة؛ فتم استيقافه، وبتفتيش السيارة عُثر بحوزته على مبلغ وقدره (38504)، والعديد من بطاقات إعادة الشحن وكمية من الدخان، كالتالي:
– 1575 بطاقة شحن سوى فئة 10 ريالات.
– 170 بطاقة شحن سوى فئة 20 ريالًا.
– 411 بطاقة شحن موبايلي فئة 10 ريالات.
– 50 بطاقة شحن موبايلي فئة 30 ريالًا.
– 39 بطاقة شحن موبايلي فئة 50 ريالًا.
– 17 بطاقة شحن موبايلي فئة 100 ريال.
– 154 بطاقة شحن زين فئة 10 ريالات.
– 30 بطاقة شحن زين فئة 20 ريالًا.
– 21 بطاقة شحن زين فئة 50 ريالًا.
– 7 بطاقات شحن زين فئة 100 ريال.
– 106 كروز من السجائر.
وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أن الجهات المعنية تواصل تحقيقاتها معه؛ لمعرفة مصادر هذه المبالغ، وعما إذا كان هناك أشخاص متورطون معه في النشاط.
وأشار “الحربي” إلى أن عملية القبض عليه تأتي وفقًا لما تقوم بها إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان لمتابعة المشبوهين، والذين يمثِّلون خطرًا ومصدرًا للجريمة داخل المجتمع.
وافد-اسيوي (3)

وافد-اسيوي (1)