المرشدون الصحيون يضعون مطلب “التفرغ” بين يدَي نائب وزير التعليم

الأربعاء ١٥ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٨:١٩ صباحاً
المرشدون الصحيون يضعون مطلب “التفرغ” بين يدَي نائب وزير التعليم

ضمن زيارة نائب وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ لمنطقة عسير قام بزيارة مركز التدريب التربوي بخميس مشيط مساء أمس الثلاثاء، وتجول في المركز وشاهد القاعات المعدة للتدريب وتجهيزها، ثم شاهد عرضاً في المركز يحكي بعضَ جوانب التدريب المقام في المركز وعدد البرامج التدريبية وعدد المدربين والمتدربين.
وقد أُثري اللقاء بحوار أخوي حَميم مع إدارة المركز لتقديم أحدث الخدمات التدريبية للمعلمين لينعكس ذلك على تحسن التحصيل العلمي للطلاب. فيما تزامنت زيارة النائب مع دورة المرشد الصحي المقامة بالمركز، حيث التقى المرشد الصحي بابتدائية الأبناء الثانية عادل عبدالله الأحمري بنائب الوزير وسلمه مطالبة المرشدين الصحيين بالتفرغ، مبيناً له بأن البرامج الموكَلة للمرشد الصحي كبيرة وتحتاج لجهد كبير ومضاعف من المرشد الصحي؛ ليقدم عمله بجودة عالية، ونظراً لعدم تفرغ المرشد الصحي فإن جودة العمل المقدمة منه ستكون أقل من المأمول.
ورد آل الشيخ بأن الموضوع تمت دراسته مُسبقاً وسيتم قريباً اعتماد بعض الإجراءات بهذا الخصوص، مؤكداً أن الإرشاد الصحي لا يقل أهمية عن بقية الجوانب الأخرى.

المرشدون-الصحيون (4)

المرشدون-الصحيون (3)

المرشدون-الصحيون (5)

المرشدون-الصحيون (2)

المرشدون-الصحيون (8)

المرشدون-الصحيون (6)

المرشدون-الصحيون (7)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ملفي حسين ابوزياد

    اسال الله لك التوفيق الاستاذ الفاضل عادل الاحمري انت دائماً متميز وعملك متميز كما عهدنا منك واسال الله ان تصل بأبنائنا الى أهدافك النبيله الي الامام الي الامام

  • علي القحطاني

    اشكر الاستاذ عادل الاحمري على اهتمامه بالمرشدين الصحيين.

  • ابو شيماء

    مهم جداً جدا تفريغ المرشد الصحي وخاصه المرحلة الابتدائية

  • ماجد أبوذياب

    أضم صوتي مع زملائي المطالبين بمنح المرشد الصحي تفريغا شأنه كشأن بقية كوادر التشكيلات المدرسية مع امتيازات إضافية كالدورات المعززة لهذا المجال حيث أن دور المرشد الصحي دور هام جدا ولا يقل في أي حال من اﻷحوال عن دور كافة التشكيلات المدرسية.