بالصور.. حادث أليم يخلف ثلاث حالات توقُّف قلب وتنفُّس بالجوف

الإثنين ٢٧ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٩:٤٥ مساءً
بالصور.. حادث أليم يخلف ثلاث حالات توقُّف قلب وتنفُّس بالجوف

تعرض ثلاثة أشخاص- عصر اليوم- لتوقُّف في القلب والتنفُّس نتيجة حادث تصادم شنيع وقع بالطريق المؤدي لخوعا من اللقائط بمنطقة الجوف.
وأوضح حمدان الضويحي- مدير الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف- لـ”المواطن” أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة الجوف تلقت على الرقم 997 بلاغًا من الدوريات الأمنية عند الساعة 16:49م، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين وجهًا لوجه بالطريق المؤدي لخوعا بالقرب من مزارع (مغيرة)، نتج عنه ثلاث إصابات خطيرة.
وأضاف “الضويحي”: “على الفور تم ترحيل البلاغ لثلاث فرق إسعافية؛ حيث وصلت الأولى في تمام الساعة 17:05، وتبين أن الموقع به ثلاث حالات خطيرة نتيجة الارتطام الشديد واحتجاز عدد المصابين، واتضح أن لديهم توقُّفًا في القلب والتنفُّس، وتم على الفور تقديم الخدمات الإسعافية لهم بالموقع لحين فك الاحتجاز، وتم نقلهم مع عمل إنعاش قلبي رئوي لهم حتى إيصالهم لمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا”.
حادث (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    يامدير الامن العام يا مدير عام المرور بالمملكة أين انتم من هذه الحوادث اليس لديكم علاج لماذا لا بستعان بدول بدولة الامارات وقطر في تطبيق نظام السير زرت قطر والامارات قبل شهر بالسيارة لمدة اسبوعين لم اشاهد ولا حادث بالطريق او داخل المدن وعند عودتي ودخولي المملكة وحتي وصلت الرياض خلال عشر ساعات 6 حوادث ؟؟؟؟؟؟