بشرى لأهالي المندق … افتتاح فرع للكلية التقنية العام المقبل

بشرى لأهالي المندق … افتتاح فرع للكلية التقنية العام المقبل

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
10835
0
طباعة

اعتمدت “المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني”، اليوم الاثنين، الموافقة على تشغيل مشروع المعهد الصناعي الثانوي في محافظة المندق كفرع للكلية التقنية بالباحة، مع بداية الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1436/1437هـ، في تخصص شبكات الحاسب والإدارة المكتبية.

رئيس-مكتب التدريب-التقني-والمهني-بالباحة-طارق-بن-معيض-الزهرانيوقال رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة المهندس طارق بن معيض الزهراني: إن “هذه الخطوة تأتي امتداداً لخطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تهدف للتوسع في برامج الكلية التقنية وتقديمها في المحافظات البعيدة عن مقر الكلية القائمة حالياً”.

وأبدى “الزهراني”، سعادته بأن “فرع الكلية سيخدم جميع أبنائنا في محافظة المندق والمحافظات المجاورة لاستيعاب أكبر عدد من أبناء المنطقة الراغبين في التدريب التقني والمهني الأمر الذي سوف يتيح للكلية زيادة طاقاتها الاستيعابية، ورفع جودة التدريب وفق مؤشرات أداء معتمدة”.

وشكر “الزهراني”، في تصريحه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على ما يوليه سموه من رعاية واهتمام لوحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة وكذلك لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص على كل ما يقدمه من دعم لتطوير ونشر وحدات المؤسسة في جميع مناطق ومحافظات المملكة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رسالة من مشعل بن عبدالله لأهالي المنطقة الشماليّة

أعرب صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله