تأكيداً لخبر “المواطن”.. أول رحلة دولية من القاهرة تصل مطار جازان

الخميس ٩ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١١:٤١ مساءً
تأكيداً لخبر “المواطن”.. أول رحلة دولية من القاهرة تصل مطار جازان

وصلت -مساء اليوم الخميس- أولُ رحلة دولية إلى مطار الملك عبدالله بجازان والقادمة من القاهرة بواسطة شركة “نسما” للطيران، وذلك عند الساعة 20:30 مساءً، حيث أقامت هيئة الطيران المدني حفلاً مصغراً بصالة كبار الشخصيات بمناسبة تشغيل الرحلات الدولية بين مطاري جازان والقاهرة مباشرة دون توقف.
ويأتي ذلك تأكيداً لخبر “المواطن” قبل أسبوع تحت عنوان “ابتداءً من 9 أبريل.. تشغيل أولى الرحلات الدولية بين القاهرة وجازان”، حيث اعتذرت الشركة لعملائها عن تأجيل تشغيل رحلاتها الأولى إلى مطار جازان التي كان من المقرر تشغيلها ابتداءً من تاريخ 29 مارس الماضي، بسبب انطلاق عملية “عاصفة الحزم” وما صاحبها من توقف رحلات الطيران إلى مطارات المنطقة الجنوبية.
يشار إلى أن مطار الملك عبدالله بمنطقة جازان بدأ تشغيل أولى رحلاته الدولية بين القاهرة وجازان عن طريق طيران نسما المصري، والتي ستقوم بتشغيل رحلتين أسبوعياً بين القاهرة وجازان مبدئياً، ليتم تشغيل رحلاتها بواقع رحلة يومياً ابتداء من شهر مايو القادم، حيث ستكون مواعيد وصولها إلى مطار جازان عند الساعة 20:30 مساءً وإقلاعها من مطار جازان إلى مطار القاهرة عند الساعة 21:30 مساءً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فيصل المشيخي امن مطار جازان

    نشكر الجميع لتعاونهم واجتهادهم
    وهذا يدل على المصلحه العامه لجميع