“تعرّف” عربة خاصة بنشر الثقافة العمالية في مكة

“تعرّف” عربة خاصة بنشر الثقافة العمالية في مكة

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5210
0
طباعة

دشن الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة أمس الأول، عربة ” تعرّف” الخاصة بنشر الثقافة العمالية، والتي أطلقتها وزارة العمل من خلال فرعها بمنطقة مكة المكرمة.
وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة عبدالمنعم الشهري، أن الخدمة تأتي من باب التشاركية مع العملاء في توعيتهم بخدمات وزارة العمل ونشر ثقافة العمل بينهم، مؤكداً أنها تقدم خدمات استشارية عمالية، وشرح للخدمات الإلكترونية، ودعم التفتيش وذلك من خلال نخبة من موظفي فرع المنطقة.
وقال الشهري: “تم تجهيز العربة لنشر الثقافة العمالية كمرحلة أولى في المنطقة قبل تعميمها حيث تحتوي العربة على مجموعة من أدوات التوعية والإصدارات الإرشادية كأدلة الخدمات الإلكترونية باللغة العربية، وأدلة الحقوق والواجبات بثلاث لغات: العربية, الإنجليزية, الأوردو، إضافة إلى مطبوعات مساند للعمالة المنزلية “.
وأضاف: د تم تجهيز العربات بأجهزة لوحية وأجهزة حاسب بملحقاتها من طابعات ومسح ضوئي لخدمة العميل والإجابة على جميع استفساراته، لافتاً إلى أن عربات خدمة تعرف ستتواجد في الأماكن العامة مثل الموﻻت، الأسواق والغرفة التجارية، وعلى طريق الكورنيش، كما ستنتقل إلى كافة المحافظات الطائف ثم الليث والقنفذة.

عربة-وزارة-العمل-(تعرف)

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :