جولة ميدانية لأمين “القصيم” على مشاريع وخدمات “عيون الجواء”

جولة ميدانية لأمين “القصيم” على مشاريع وخدمات “عيون الجواء”

الساعة 10:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7530
0
طباعة

قام أمينُ منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد -أمس الثلاثاء- بجولة ميدانية على المشاريع والخدمات البلدية الواقعة ضمن خدمات بلدية محافظة عيون الجواء، اطلع خلالها على المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة والمشاريع الواقعة تحت التنفيذ.
شملت الجولة، التي شارك فيها عددٌ من مديري الإدارات العامة المختصة بأمانة المنطقة، زيارة لأقسام البلدية والاجتماع مع رؤساء الأقسام والاطلاع على تقارير الإنجاز ومناقشة آليات العمل وقدم رئيس البلدية المهندس صالح الضالع معلومات شاملة عن الموقف الحالي للمشاريع وخطة العمل للبلدية. وتضمنت الزيارة لقاء رئيس وأعضاء المجلس البلدي ولقاء محافظ عيون الجواء الأستاذ محمد بن حجاج.
كما شملت الجولة الميدانية أيضاً زيارةً لعدد من المراكز والتجمعات السكانية الواقعة ضمن خدمات بلدية محافظة عيون الجواء، ومن ضمنها: مركز أوثال ومركز غاف الجواء ومركز روض الجواء.
وأكد أمين منطقة القصيم، بأن الوقوف الميداني على المشاريع والخدمات البلدية في كافة المراكز والقرى والهجر التابعة لبلديات منطقة القصيم يسير وفق برنامج على مدار العام بهدف الاطلاع عن قرب على كافة الخدمات والمشاريع ومتابعة سير أعمالها والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم تجاه ما يقدم لهم من خدمات بلدية.

امين-القصيم-يقف-على-المشاريع (1)

امين-القصيم-يقف-على-المشاريع (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الظلام يخيم على دبي مول

خيم الظلام على على دبي مول بعد انقطاع