الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
كشف الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا مرزوق العتيبي لـ”المواطن” عن الإحصائية لعدد العابرين التي سجلها منفذ جوازات المنطقة الشرقية, حيث بلغ مجموع العابرين خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني من 28 / 5 وحتى 8 / 6 / 1436 هـ، (1.913.302) شخص.
وبيَّن العتيبي أن العاملين بالمنافذ بذلوا جهوداً لإنجاح خطط المواسم بما يضمن تسهيل وتسريع حركة العبور دون الإخلال بالجوانب الأمنية.
وأشار العتيبي أنه تم القبض ومنع السفر، ومنع الدخول كذلك لعدد (118) حالة في جميع منافذ جوازات المنطقة الشرقية خلال الفترة المشار إليها.
وأضاف: تم فتح مسارات عكسية في المنافذ البرية لزيادة عدد الكبائن للمساهمة في تقليص وقت انتظار المسافرين، حيث تمت الاستفادة من كبائن الدخول لاستعمالها بالمغادرة عند عدم وجود كثافة حركة بقسم الدخول.